عملاؤك أكثر سعادة وأكثر ثقة بك إذا أجبت على استفساراتهم بسرعة. تذكرة الدعم تجعل من السهل جداً لعملائك إنشاء التذاكر، وتسمح لك بحلها بسرعة وسهولة.
تذكرة الدعم هي أداة إدارة التذاكر الوحيدة التي تجعل من السهل عليك إدارة تذاكر الدعم بسلاسة. يمكنك أنت وفريقك الوصول إلى تذاكر عملائك والرد عليها وحلها - في بضع نقرات.
تتبع جميع تذاكرك ووكلائك بسهولة. لوحة المعلومات المركزية لتذكرة الدعم تضع جميع تذاكر العملاء، بالإضافة إلى جميع وكلائك في مكان واحد. بهذه الطريقة، سيكون من السهل ضمان معالجة الاستفسارات في الوقت المناسب.
اجعل من السهل جداً لعملائك إنشاء التذاكر. مع TicketGo SaaS، يمكن لعملائك فتح التذاكر في ثوانٍ. كما يتلقون ردوداً فورية من وكلائك - حتى يتمكنوا من الراحة، مطمئنين أن المساعدة في الطريق.
اهتم باستفسارات عملائك في وقت قياسي، واكسب ثقتهم. مع TicketGo SaaS، يمكن لعدة مديرين من فريقك الوصول وإدارة التذاكر.
تذكرة الدعم تجعل إنشاء التذاكر ممتعاً وبسيطاً لعملائك. يمكن لعملائك اختيار استفسارهم من قائمة الأسئلة الشائعة، ملء النموذج المبسط، إرفاق الملفات، الإرسال، وتلقي معرف تذكرة فريد - في غضون ثوانٍ!
احصل على وصول سهل لإحصائيات التذاكر المفتوحة والمغلقة. يتم تقديم عرض مرئي للفئات ومخطط التذاكر المولدة شهرياً.
إدارة والتحكم في نظام تذكرة الدعم بالكامل دون رفع إصبع. إنشاء فئات التذاكر، تنظيم التذاكر، الرد عليها، وتحرير حالتها. إضافة عدة مديرين ووكلاء، تعيين طلبات العملاء لهم - والقيام بالكثير أكثر!
عرض جميع تذاكرك ووكلائك في لمحة. الوصول إلى إحصائيات جميع تذاكرك ووكلائك. عرض مخطط تذكرة الدعم الشهري، الحصول على عرض رسومي لجميع فئات التذاكر، والمزيد! - في لوحة معلومات واحدة فقط.
الأسئلة الشائعة مريحة دائماً مهما كان الأمر. ماذا عن الميزة التي تضيف المزيد من الفائدة لذلك؟ هنا، وحدة قاعدة المعرفة هذه تساعدك بنفس الشيء. يمكنك تحديث "فئة قاعدة المعرفة" وفقاً لمتطلباتك وألفتك، ويمكنك إعطاء وصف شامل تحت العنوان المحدد.
نموذج التذكرة المخصص جعل عملية الاستفسار سهلة وموثوقة. بمجرد إرسال التذكرة، يتم إنشاء رابط فريد لك للتواصل الإضافي مما يجعل العملية بأكملها سلسة.
إضافة تذاكر جديدة حسب الحاجة. الحصول على قائمة مفصلة لجميع التذاكر المولدة مع معرفات التذاكر المعنية، الفئات، الموضوع، الحالة، والمعلومات الأساسية. تحريرها بإضافة رد جديد أو تغيير الحالة بنقرة بسيطة.
مع داش، يمكنك إدارة جميع وظائف عملك بسهولة من موقع واحد.
احصل على أكثر من إضافة مميزة للمحاسبة والموارد البشرية والمدفوعات والعملاء المحتملين والاتصالات والإدارة والمزيد، كل ذلك في مكان واحد!
مع داش، يمكنك إدارة جميع وظائف عملك بسهولة من موقع واحد.