تم تصميم وحدة إدارة العقود الجديدة لمساعدة المقترضين على إدارة العقود بشكل أفضل وبالتالي تحسين تنفيذ العقود والمشاريع بشكل عام. تغطي دورة تنفيذ العقد من البداية إلى النهاية من توقيع العقد إلى إنجاز العقد وتوحد سجلات إدارة العقود.
إدارة العقود هي عملية الحفاظ رقمياً على الاتفاقيات المبرمة مع العملاء والموردين والشركاء أو الموظفين. يشمل ذلك إنشاء وإدارة ومشاركة وأرشفة العقود التجارية، ويجب أن يسمح للقسم القانوني الداخلي ومستخدمي الأعمال بأتمتة عمليات الإدارة مع استخراج ذكاء الأعمال من تلك العقود.
أنشئ عقوداً ملزمة قانونياً في ثوانٍ واحتفظ بجميع عقودك منظمة في مكان واحد. احصل أيضاً على تحديثات فورية حول حالة عقودك، وسجل تغييرات العقد تلقائياً.
وحدة العقود مفيدة جداً للتوثيق السليم للعقود المبرمة مع العملاء مع إظهار نوع العقد والقيمة والمدة الزمنية. يمكن إجراء/تحديث الإعدادات المحددة مسبقاً من خلال الإعداد.
مع Dash، يمكنك إدارة جميع وظائف عملك بسهولة من موقع واحد.
الوصول إلى أكثر من الإضافات المميزة للمحاسبة والموارد البشرية والمدفوعات والعملاء المحتملين والاتصالات والإدارة، والمزيد، كل ذلك في مكان واحد!
مع Dash، يمكنك إدارة جميع وظائف عملك بسهولة من موقع واحد.