بسّط المهام دون عناء باستخدام أتمتة سير العمل المخصص، مما يقلل من العمل اليدوي والضغط. خصص الإجراءات بناءً على الأحداث، مثل الرسائل الإلكترونية التلقائية لتسوية الفواتير والتكامل السلس للعمليات الفعالة.
سير العمل هو سلسلة من الأنشطة المترابطة التي يتم تنفيذها بترتيب محدد لتحقيق النتيجة المرغوبة.
أتمتة سير العمل تؤدي إلى إشعارات (البريد الإلكتروني، سلاك، تيليجرام، تويتر) للفواتير الجديدة وعملاء المستخدمين والمشاريع. تراقب الحالة وترسل تنبيهات شخصية. تبسط التواصل والتحديثات للعمليات الفعالة.
سير العمل يتضمن تنظيم المهام في تسلسل منطقي لتعزيز الإنتاجية. تحديد المهام، وضع ترتيبها، تحديد المعالم، تخصيص الوقت، ومراقبة التقدم. سير العمل الفعال يعزز الكفاءة وإدارة المهام.
مع داش، يمكنك إدارة جميع وظائف عملك بسهولة من موقع واحد.
احصل على أكثر من إضافة مميزة للمحاسبة والموارد البشرية والمدفوعات والعملاء المحتملين والاتصالات والإدارة والمزيد، كل ذلك في مكان واحد!
مع داش، يمكنك إدارة جميع وظائف عملك بسهولة من موقع واحد.